منتديات دربكه


عزيزى الزائر/ يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا. او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب فى الانضمام الى اسره المنتدى سنتشرف بتسجيلك
شكرا

ادارة المنتدى

منتدى يقدم كل ماهو جديد فى عالم الكمبيوتر والانترنت


    افضل شركة فوركس | تعرف على النظم الرقابية التى تخضع لها شركة WWM

    شاطر

    محمد احمد مرزوق
    عضو نشط
    عضو نشط

    عدد المساهمات : 499
    تاريخ التسجيل : 15/10/2011

    افضل شركة فوركس | تعرف على النظم الرقابية التى تخضع لها شركة WWM

    مُساهمة  محمد احمد مرزوق في الأحد أبريل 20, 2014 10:25 pm

    [URL="https://www.worldwidemarkets.com/wwm/ar-sa/index.aspx"]افضل شركة فوركس[/URL] | [URL="https://www.worldwidemarkets.com/wwm/ar-sa/index.aspx"]افضل شركة وساطة[/URL] | [URL="https://www.worldwidemarkets.com/wwm/ar-sa/index.aspx"]فوركس[/URL]





    ما هي شركات الخدمات المالية الأخرى التي لديها أعمالاً خارج الجزر العذراء البريطانية؟
    يعمل الإطار التنظيمي الصارم الذي تنتهجه لجنة الخدمات المالية بالجزر العذراء البريطانية على جذب الكثير من الشركات المالية العالمية إليها. ومن تلك الشركات نرى الجزء الخاص بالاستثمارات الخاصة بمنطقة الشرق الاوسط لبنك HSBC ، وشركة Gallant Capital Markets ، بالإضافة إلى شركة الوساطة الاميركية العملاقة في مجال الأسهم والبورصة Raymond James
    أوروبا (هولندا، المملكة المتحدة)
    حصلت شركة ورلد وايد ماركتس كمؤسسة استثمارية على الترخيص المالي رقم الترخيص (14003403) في هولندا , لدعم نموها العالمي و لضمان أعلى معايير الأمان لإيداعات العملاء لديها ولدخول السوق على مستوى المتداولين الأفراد والمؤسسات المالية . كما وتم الموافقة من قبل هيئة الخدمات المالية البريطانية في المملكة المتحدة FSA عليها كهيئة أوروبية مرخصة رقم الترخيص (584538).

    [URL="http://www.afm.nl/en/professionals/registers/alle-huidige-registers/beleggingsonderneming.aspx?index=0&id=7E2C96CC-A004-E111-A203-005056BE6692&all=1&q=worldwidemarkets"]صفحة الترخيص الرسمي في هيئة ال AFM [/URL]

    [URL="http://www.fsa.gov.uk/register/firmBasicDetails.do?sid=302800"]صفحة الترخيص الرسمي في هيئة ال FSA[/URL]

    شركة ورلد وايد ماركتس فرع هولندا مرخصة بشكل كامل كشركة استثمارية مندرجة تحت سلطة "هيئة هولندا الحكومية للأسواق المالية" (AFM)التي تشرف على عمل الأسواق المالية في هولندا و تحت رقابة البنك المركزي الهولندي . و هذه الهيئات جميعها مدرجة في تحالف الهيئات الرقابية الأوربية المعروفة بـ MiFID حيث تكون قوانين الهيئات الرقابية سارية في مختلف البلدان الأوربية المشمولة ضمن الاتفاقيات الثنائية.

    أهمية التواجد الأوروبي (الفرع الرئيسي في هولندا )
    هولندا و التي هي موطن اليورو نكست امستردام (مقر بورصة نيويورك في أوروبا) كانت خياراً استراتيجياً لشركة ورلد وايد ماركتس ليس بسبب السمعة الحسنة لرقابتها المشددة و المبتكرة و حسب و انما أيضاً لترسيخ خطوات الشركة بمنح منتجات إضافية تتمثل بالأسهم الأوربية و الأمريكية الى جانب المنتجات الحالية من فوركس و عقود فروقات . صرح السيد ادوارد ليفا مدير ورلد وايد ماركتس – الفرع الأوربي " بأن هولندا هي التوسع الطبيعي في إطار عملنا التنظيمي لأنه يسمح لنا بالوصول الى كامل السوق الأوربية لتداول العملات الأجنبية و عقود الفروقات تحت اشراف أكثر المنظمات الأوربية تنظيما ابتكارا" ألا و هي هيئة هولندا للأسواق المالية الAFM . علاوة على ذلك في حال قررنا تقديم الأسهم الأوربية على غرار ما نقدمه حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية كوسيط مرخص من هيئة الأسواق المالية الأمريكية FINRA فإن الهيكل التنظيمي و المؤسسي للشركة مجهز لطرح هذه المنتجات الاضافية. إن لنظام ال "Twin Peaks" الرقابي أهمية كبرى عالمياً وفيه تخضع المؤسسات المالية لرقابة هيئات أسواق المال الحكومية فضلاً عن رقابة البنك المركزي بشكل مباشر و تعتبر هولندا الدولة الرائدة في اقراره . و من الجدير ذكره أن هيئة أسواق المال البريطانية الFSA بالإضافة الى العديد من الهيئات الرقابية الدولية قامت بتبني و تطبيق هذا الاطار القانوني..

    و بما يتعلق بأهمية واستقرار لبيئة المالية في هولندا و المصنفة من الدول الحاصلة على درجات الأمان المالي AAA قامت هولندا بتوفير البنية الاقتصادية المستقرة والقوية والضرورية للمؤسسات المالية العالمية الكبرى مثل Rabobank و ABN AMRO و ING و التي جميعها تساهم في هذا الاستقرار الشامل للبيئة المالية.

    [URL="https://www.worldwidemarkets.com/wwm/ar-sa/index.aspx"]افضل شركة فوركس[/URL]




    المتطلبات التنظيمية الصارمة
    تعتبر هولندا من أشد السلطات القضائية الصارمة في أوروبا من حيث الفصل الكلي لأموال المودعين عن أموال الشركة وتوفير تأمين التعويض وهي رائدة تطبيق نظام الـ "Twin Peaks" المبتكر من المشرعين في هولندا والذي يضمن مكانة الهيئة كأبرز المشرعين صرامة في حماية أموال العملاء . وقد تم تبني وتطبيق هذا النظام من قبل الأنظمة التشريعية الأخرى في جميع أنحاء أوربا.




    معلومات إضافية حول الخط التنظيمي الهولندي و المراقب من قبل البنك المركزي الهولندي و الـ AFM

    تقوم هيئة الـ AFM بالاشراف الدقيق على المؤسسات الأعضاء فيها :


    1. الترخيص. يجب أن تكون الشركات الاستثمارية مثل وورلدوايدماركتس الاستثمارية –فرع هولندا مرخصة وبشكل تام من قبل الـ AFM وعلى الشركات الأعضاء أن تكون متوافقة مع الضوابط المالية الصارمة والشديدة والتي تخضع لعقوبات مالية أو للفصل من المنظمة بسبب النقص .
    2. مراجعة الحسابات .شركات الاستثمار تخضع لعمليات مراجعة الحسابات التنظيمية على أساس شهري وربع سنوي وسنوي لفحص وضع الشركة المالي ويجب على مكاتب المحاسبة أن تكون خاضعة لقوانين هيئة الـ AFM وفقا" لقانون المحاسبة لمراقبة الشركات والذي يحدد القواعد المتعلقة بنوعية مراجعة الحسابات , بالإضافة لذلك يقوم موظفو الـ AFM بزيارات ميدانية لمقرات شركات الاستثمار للتأكد من التنفيذ الصارم لجميع القوانين واللوائح المعمول بها .
    3. الضوابط. تتطلب قوانين الـ AFM العمل بمبدأ "أعرف عميلك" والالتزام بقوانين مكافحة غسيل الأموال وأهلية العملاء المحتملين .



    لتتعرف على الـ AFM و البنك المركزي الأوربي الرجاء زيارة المواقع التالية:
    [URL="http://www.dnb.nl/en/home/index.jsp"]البنك المركزي الهولندي [/URL]
    [URL="http://www.afm.nl/en.aspx"]هيئة السوق المالية الـ AFM[/URL]

    سوف يتم الاعلان قريبا عن مزيد من التفاصيل حول عمليات ورلد وايد ماركتس –فرع هولندا و المعلومات البنكية

    للتواصل مع الدعم الفنى
    [EMAIL="arabicsupport@worldwidemarkets.com"]arabicsupport@worldwidemarkets.com[/EMAIL]








    [URL="https://www.worldwidemarkets.com/wwm/ar-sa/index.aspx"]افضل شركة فوركس[/URL] | [URL="https://www.worldwidemarkets.com/wwm/ar-sa/index.aspx"]افضل شركة وساطة[/URL] | [URL="https://www.worldwidemarkets.com/wwm/ar-sa/index.aspx"]فوركس[/URL]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 2:28 pm